تعرف على النجوم تشارك للمرة الأولى فى مونديال كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتأهب محبى كرة القدم من جميع أنحاء لإفتتاح مباريات كأس العالم، والذي سيبدأ بمباراة قطر المستضيف والإكوادور عن المجموعة الأولى الليلة، ولكن ليس الجماهير والمتابعين فقط من يتحمسون لإنطلاقة مونديال قطر الحالى، خاصة أن هؤلاء عددًا كبيرًا من النجوم الذين برزوا فى الساحة الأوروبية خلال الفترة الاخيرة سيشاركون للمرة الاولى فى كأس العالم.

ويستعد هؤلاء اللاعبين للدفاع عن أعلام بلادهم فى أجواء قوية لم يعتادوا عليها من قبل، الشئ الذي سيطفئ نوعًا من الحماس على المباريات، خاصة أن كأس العالم لاطلما أخرج لنا العديد من النجوم التى لا تنسي من الذاكرة.


ويسلط السعودية سبورت 365 من خلال هذا التقرير الضوء على أبرز اللاعبين المشاركين فى كأس العالم على النحو التالي:  


سنة  أولى مونديال لأشهر اللاعبين

ونجد بالنظر فى قائمة المنتخب الإسباني أن لاعبى وسط برشلونة بيدري وجافى سيشاركون للمرة الأولى فى المونديال رفقة المتادور الإسباني، بجانب الظهير الأيسر بالدي، لاعب الفريق الكتالوني أيضًا، والذي قام لويس إنريكي بإستدعائه مؤخرًا للقائمة.

كما نجد أن قائمة المنتخب الإنجليزي مدججة بالنجوم التى تشارك فى المونديال لأول مرة، حيث يشارك بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال، والذي يعد أحد أبرز نجوم البيرميرليج فى الموسم الحالى، إضافة إلى نجم الوسط المتألق فيل فودين، نجم وسط مانشستر سيتي.

وعند التحول إلى منتخب البرازيل سنجد أن أبرز المشاركين أنتوني، لاعب نادي مانشستر يونايتد، والذي حقق أحد أبرز أحلامه بالتواجد فى المونديال فى هذه النسخة، بعد أن تألق وقام بإبهار الجميع بمستواه الرفيع.

وحتى لا ننسي منتخب الأوراجوي الذي يعد أحد أبرز اللاعبين المشاركين به داروين نونيز، نجم ليفربول الإنجليزي، والذي يعد أحد أغلى صفقات الدوري الإنجليزي فى المريكاتو الصيفي الأخير.

جدول المباريات