لوفرين يصدم صلاح بتصريح قوي قبل إنطلاق منافسات كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الكرواتي ديان لوفرين، مدافع زينت الروسي وليفربول السابق، عن إستعدادات المنتخب الكرواتي لبدأ منافسات كأس العالم القادم، حيث أكد على صعوبة مباراة المغرب فى إفتتاح مباريات المنتخب فى مونديال قطر، خاصة أن اللاعب العربي يمتاز بالروح العالية، الأمر الذي شاهده فى زميله السابق فى الليفر محمد صلاح.

وأضاف أنه بالطبع يعلم إمكانيات محمد صلاح جيدًا، كما أنه كان سعيدًا بمجاورته فى ليفربول خلال الفترة السابقة، ولكن شدد على أن صلاح قد يغار منه فى الوقت الحالى لمشاركته فى كأس العالم، والذي لم يتمكن فى الوصول إليها النجم المصري مع منتخب الفراعنة.


ماذا إذا شارك صلاح فى كأس العالم؟

ويري لوفرين أن هذا الأمر طبيعيًا، حيث أنه إذا شارك صلاح فى كأس العالم الحالى، ولم يتمكن هو من المشاركة بالطبع كان سيغار من النجم المصري، لا سيما أن هذا الحدث هو الأكبر فى عالم كرة القدم، كما أنه لا يتكرر كثيرًا، مشيرًا إلى سعادته بالتواجد ضمن قائمة المنتخب الكرواتي، وسيسعي للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.


جدول مباريات كرواتيا فى كأس العالم

ويقع منتخب كرواتيا فى المجموعة السادسة من مونديال قطر، والتى تضم كلًا من منتخب بلجيكا، وكندا، والمغرب، حيث سيستهل المنتخب الكرواتي مباراياته فى البطولة بلقاء المنتخب المغربي يوم الأربعاء القادم.

فى حين سيواجه المنتخب الكندي فى ثاني مواجهات المنتخب الكرواتي بالبطولة يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن تختتم كرواتيا  مباراياتها بالمجموعة بمواجهة منتخب بلجيكا فى الأول من ديسمبر المقبل.

جدول المباريات