كأس العالم| فان خال يتحدث عن غياب "ماني".. وفرص هولندا لحصد اللقب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث فان خال في تصريحات صحفية مثيرة اليوم الأحد عن فرص هولندا لحصد لقب كأس العالم2022 المقام في دولة قطر، في ظل العناصر المميزة التي يمتلكها الطاحونة خلال الوقت الحالي.

تصريحات فان خال عن كأس العالم 2022

قال لويس فان خال:" في 2014 حصلنا على المركز الثالث بتشكيلة أقل جودة من فريقنا الحالي، أعتقد أنه يمكننا الفوز بكأس العالم في هذه النسخة".

وأضاف عن القضايا السياسية: "لن أتحدث عن القضايا السياسية بعد الآن، تركيزنا على كأس العالم.. طلبت من اللاعبين كذلك عدم الحديث عن ذلك".

واستكمل حديثه حول غياب ساديو ماني: "أنا معجب في ساديو ماني، عندما كنت في مانشستر يونايتد حاولت التعاقد معه.. غيابه سيكون خسارة لمنتخب السنغال ولكن نحن نفتقد هدافنا أيضًا".

وعن مواجهة الأسود: "السنغال أبطال إفريقيا، لن تكون مباراة سهلة.. هم يفتقدون ساديو ماني ولكن نحن كذلك ديباي لن يبدأ أساسيًا".

كأس العالم.. تعرف على موعد مباراة والسنغال وهولندا

ومن المقرر أن يقع المنتخب الهولندي في مواجهة قوية أمام السنغال نساء أمس الإثنين الموافق 21 نوفمبر، في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.  

موعد افتتاح كأس العالم 2022

وتفتتح منافسات كأس العالم قطر 2022 مساء اليوم بمواجهة تجمع بين أصحاب الديار أمام الإكوادور في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات