لا مفر.. ريال مدريد سيتعاقد مع مهاجم جديد فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يبدو أن ريال مدريد أصبح مطالبًا بالتعاقد مع بديلًا للنجم الفرنسي كريم بنزيما فى أسرع فرصة ممكنة، فعلى الرغم من تؤاطئ مسئولى الفريق فى إتمام التعاقد مع مهاجم جديد فى المريكاتو الصيفي الأخير، إلا أنه أصبح من حكم المؤكد أن يسعي الفريق المدريدي للتعاقد مع مهاجم جديد فى المريكاتو القادم مهما كلف الأمر.

وأفادت التقارير أن مسئولى ريال مدريد يرصدون التعاقد مع مهاجم جديد من مباريات كأس العالم القادمة، مع وضغ ميزانية مالية ضخمة لصفقة المهاجم الذي سيتعاقد معه الفريق فى يناير للخروج من هذا المأزق، حيث تعد صفقة المهاجم الأولوية الأولى الآن للفريق المدريدي.


ماذا إذا فشل الريال فى ضم مهاجم!

وتري الجماهير المدريدية أن أي تخاذل جديد من رئيس النادي بيريز فى صفقة المهاجم الجديد، قد يكلف الفريق الخروج من الأدوار الإقصائية القادمة فى دوري الأبطال، لا سيما أن الفريق مقبل على مباراة فى غاية الصعوبة أمام فريق ليفربول العنيد فى دور ال 16 من البطولة.


مدة غياب بنزيما عن الملاعب  

ومن المقرر أن يخضع كريم بنزيما للأشعة فور وصوله للريال مدريد، للوقوف حول حجم إصابته الأخيرة ومدة الغياب عن الملاعب، على أن يتم تأكيد ذلك غدًا على أقصي تقدير، حيث يأمل الجانب المدريدي أن لا تعوق إصابة اللاعب من مشاركته أمام ليفربول الهامة فى شهر فبراير القادم.

جدول المباريات