فيفا يكشف عن حكام مواجهة السنغال وهولندا وأمريكا ضد ويلز بالمونديال

تقارير وحوارات

كأس العالم
كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن طاقم تحكيم مباراة السنغال ضد المنتخب الهولندي، في مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

طاقم برازيلي لإدارة مواجهة السنغال ضد هولندا 

وتقرر أن يقود البرازيلي ويلتون سامبايو مباراة السنغال وهولندا لحساب المجموعة من الأولى من نهائيات كأس العالم قطر والتي ستقام على ستاد الثمامة يوم الإثنين المقبل.
 
ويعد الحكم البالغ من العمر 40 عامًا دولي منذ 2013 شارك في تحكيم عدد من المباريات في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال، كما شارك في تحكيم عدد من المباريات في كأس العرب التي أقيمت العام الماضي في قطر.

فيما تقرر تعيين طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضد منتخب ويلز ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم  قطر 2022.

طاقم تحكيم قطري لمواجهة أمريكا ضد ويلز 
 
 

ومن المنتظر أن يتكون طاقم التحكيم القطري الذي يدير مباراة أمريكا ضد ويلز في كأس العالم، كل من طالب المري وعبد الرحمن الجاسم وسعود أحمد.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم في قطر اليوم الأحد، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيب يبدأ المنتخب القطري ضربة البداية بصفته صاحب الأرض، ضد منتخب الإكوادور، في افتتاح البطولة.

جدول المباريات