سر اعتذار إنريكي للمنتخب الكوستاريكي قبل صدام المونديال

كرة إسبانية

لويس إنريكي
لويس إنريكي

حرص لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على تقديم اعتذار رسمي إلى منتخب كوستاريكا، المتواجد معه في مجموعة كأس العالم قطر 2022.

إنريكي يعتذر للمنتخب الكوستاريكي بسبب تصريحات سابقة 

وجاء اعتذار المدرب الإسباني تجاه منافسه في المجموعة الخامسة التي تضم بجوارهم كل من ألمانيا واليابان، بسبب خطأ في حديثه عنهم مؤخرًا.

وقال إنريكي في وقت سابق خلال بث مباشر على موقع "Twitch" إن كوستاريكا تقع في أمريكا الوسطى بدلًا من أمريكا الجنوبية.

وقام إنريكي بالظهور في بث جديد ليعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود حسب ما أكدته ونقلته عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية".

واعتذر إنريكي خلال بث آخر قائلا "لقد كان خطأ فادحا وأنا أعتذر. أعرف أيضًا بالضبط أين تقع كوستاريكا لأنني ذهبت إلى هناك قبل بضع سنوات في إجازة".

موعد انطلاق بطولة كأس العالم 

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم في قطر اليوم الأحد، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيب يبدأ المنتخب الإسباني مشواره بمواجهة كوستاريكا يوم الأربعاء المقبل، ثم يلعب ضد ألمانيا يوم 27 نوفمبر الجاري، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء منتخب اليابان، في الأول من ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى أكد جوميز المدرب المساعد للمنتخب الكوستاريكي، على جاهزية كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض مواجهة المنتخب الإسباني في افتتاح مباريات المجموعة.

وكان حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يشارك مع فريقه هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث يتواجد الإيطالي جيانلويجي دوناروما في حراسة مرمى الفريق الباريسي.

وأكد جوميز، أن الحارس سيكون جاهز بشكل تام لخوض مواجهة المنتخب الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بالبطولة.

وتابع: "نافاس لازال لديه الجاهزية للمشاركة أمام إسبانيا، هو لديه آلام في الظهر، لكن تم التعامل مع الأمر بالفعل، لذلك نتوقع أن يتمكن من المشاركة في المباريات ويقدم ما كان يقدمه دائما".

جدول المباريات