تعليق مؤثر من ديشامب بعد إصابة بنزيما وغيابه عن المونديال

تقارير وحوارات

ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

علق ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، على استبعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن صفوف الديوك في كأس العالم قطر 2022.

ديشامب يعرب عن حزنه بسبب بنزيما

وقال ديشامب عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الفرنسي "أنا حزين للغاية على كريم الذي جعل كأس العالم هدفًا رئيسيًا له، وعلى الرغم من هذه الضربة الجديدة للمنتخب الفرنسي، لدي ثقة كاملة في باقي اللاعبين، وسنبذل قصارى جهدنا لمواجهة التحدي الكبير الذي ينتظرنا".

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في كأس العالم بمواجهة أستراليا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا تونس والدنمارك.

وتعرض المهاجم الفرنسي لكدمة قوية خلال مشاركته في مران أمس المسائي في العاصمة القطرية الدوحة، لينضم لقائمة طويلة من الغيابات عن قائمة فرنسا، بسبب الإصابات، أبرزها الرباعي بول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو وبرسنيل كيمبيمبي.

بيان الاتحاد الفرنسي حول إصابة بنزيما 

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في ساعة متأخرة من أمس السبت، عن استبعاد كريم بنزيما من خوض منافسات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

وكتب الاتحاد عبر الموقع الرسمي له: "يضطر مهاجم ريال مدريد للتخلي عن المشاركة في المونديال حيث اضطر إلى قطع حصة التدريب الجماعي بعد أن شعر بألم في عضلات الفخذ اليسرى".

وأضاف الاتحاد: "ذهب لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات الدوحة، والذي أكد للأسف وجود إصابة في المستقيم الفخذي، الأمر الذي سيتطلب فترة تعافي مدتها ثلاثة أسابيع".

جدول المباريات