هازارد يندب حظه فى الفترة الأخيرة ويؤكد على تقصيره فى حق نفسه

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البلجيكي أيدين هازارد عن تأثر مستواه قبل بداية كأس العالم الحالى فى قطر، حيث أشار إلى أن مستواه كان مختلفًا تمامًا فى 2018 قبل مونديال روسيا الأخير، لا سيما أنه كان من أفضل عشر لاعبين على مستوي العالم فى هذا التوقيت، قبل أن يتأثر مستوي اللاعب بهذا الشكل الغريب.

وأضاف أن كثرة الإصابات أثرت عليه بكل تأكيد، ولكن شدد على أن عقليته أخرت من تقدم مسيرته بشكل ملحوظ أيضًا، الشئ الذي ظهر واضحًا الآن فى عدم قدرة اللاعب على العودة إلى مستواه السابق، مشيرًا إلى أنه سيعمل جيدًا على تحسين هذه الصورة له خلال مونديال قطر الحالي.


هازاد يكشف عن فرص بلجيكا

وأكد هازارد أن المنافسة على لقب كأس العالم الحالى لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة فى ظل تواجد أكثر من منتخب قوي فى البطولة، وأشار إلى أنه لا يعلم إلى أي نقطة سيصل المنتخب البلجيكي، ولكن شدد على أن جميع اللاعبين سيقاتلون لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه خلال هذه البطولة.


جدول مباريات بلجيكا فى المونديال

ويقع منتخب بلجيكا فى المجموعة السادسة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من المغرب وكندا وكوراتيا، على أن يستهل المنتخب البلجيكي مبارياته بمواجهة المنتخب الكندي يوم الأربعاء القادم.

فى حين يلاقي منتخب بلجيكا نظيره المنتخب المغربي فى الجولة الثانية والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب البلجيكي مبارياته بملاقاة المنتخب الكرواتي فى الأول من ديسمبر المقبل.

جدول المباريات