عقبة وحيدة تفصل رونالدو من الإنتقال إلى "البلوز" فى المريكاتو الشتوي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة ميرو البريطانية أن هناك فرصة لتواجد كرستيانو رونالدو داخل صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت الصحيفة أن مسئولى" البلوز" لا يرفضون التعاقد مع اللاعب كما يشير البعض، ولكن يشترط مسئولى الفريق اللندني على اللاعب أن يقوم بفسخ تعاقده مع اليونايتد أولًا.

وأضافت التقارير أن مسئولى تشيلسي أظهروا مرونة فى التعاقد مع اللاعب بعقد سنوي وراتب ضخم للاعب، شرط أن يقوم بتخليص نفسه من الشياطين الحمر، حيث لا يريد مسئولى "البلوز" أن يتحملوا مبلغ مالى للتعاقد مع اللاعب، إضافة إلى عقد اللاعب السنوي مع الفريق، الأمر الذي سيكبد خزانة الفريق اللندنى الكثير من الأموال.


رونالدو تسبب فى إقالة توخيل!

وأشارت بعض التقارير فى وقت سابق، أن من أسباب توتر العلاقة بين المستثمر الأمريكي تود بولي مالك نادي تشيلسي، والمدرب الألمانى توماس توخيل، هو رغبة مالك الفريق فى التعاقد مع رونالدو خلال المريكاتو الصيفي، الشئ الذي رفضه المدرب الألمانى.


موقف اليونايتد من رحيل اللاعب!

ولا يمانع مسئولى اليونايتد بكل تأكيد رحيل اللاعب فى المريكاتو الشتوي القادم، بشرط أن تتم الإستفادة المالية من اللاعب بالشكل الجيد، حيث يعول مسئولى الفريق الإنجليزي فى هذا الأمر على تألق اللاعب فى مونديال قطر القادم، مما قد يفتح خطوطًا جديدة للتفاوض مع اللاعب حول رحيله.

جدول المباريات