برشلونة يسعى وراء ضم توماس مونبيه وإستغلال عقد اللاعب!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد استقر بصورة كبيرة على التعاقد مع  النجم البلجيكي توماس مونبيه، الظهير الأيمن لنادي بورسيا دورتمند، يأتى ذلك فى إطار رغبة الجهاز الفني بقيادة تشافى فى تعزيز الجبهة اليمني للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وعلى الرغم من تجاوز اللاعب حاحز ال 30عامًا، إلا أن اللاعب يقدم مردودًا طيبًا للغاية مع فريقه الألمانى هذا الموسم، الشئ الذي يدفع الفريق الكتالوني لإستغلال عقد اللاعب والتفاوض حول التعاقد معه، لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي مع دورتمند فى صيف 2024، مما قد يفتح الباب أمام رحيل اللاعب.


شرط وحيد يفصل اللاعب من برشلونة

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن بورسيا دورتمند قد لا يمانع فى رحيل اللاعب إلى برشلونة خلال الفترة القادمة، شرط أن يكون التعاقد فى نهاية الموسم الجاري، حيث يرفض مسئولى الفريق الألماني رحيل اللاعب فى المريكاتو الشتوي عن الفريق، إلا فى حالة إذا ما وصل عرض مادي قوي للاعب.


بيليرين خارج برشلونة المريكاتو القادم

ويبدو أن أيام الظهير الإسباني هيكتور بيليرين أصبحت معدودة داخل صفوف البلوجرانا، حيث من المتوقع أن يرحل اللاعب عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى كحد أقصي، إذ لم يرحل عن الفريق فى المريكاتو القادم، بعد المستوي السيئ الذي قدمه اللاعب مع الفريق.

جدول المباريات