هل يكون كأس العالم بوابة العودة إلى رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يواصل المنتخب البرتغالي إستعداداته بطموح مختلف، حيث يري النجم البرتغالي رونالدو أن الظروف قد تكون مواتية فى هذه النسخة للفوز بكأس العالم، فعلى الرغم من أن الصدام الأخير الذي دخل فيه اللاعب مع إدارة اليونايتد فى الأيام القليلة الماضية، إلا أن اللاعب ظهر بحالة تركيز عالية فى مران البرتغال الأخير.

وتبدو أن فرص البرتغال مختلفة تمامًا عن كأس العالم الأخير، حيث أصبح المنتخب البرتغالي يمتلك وفرة فى المراكز بلاعبين جيدين، على عكس السنوات الماضية والنسخ السابقة من كأس العالم، إضافة إلى عدم وجود لأي إصابات داخل معسكر البرتغال حتى هذه اللحظة، الأمر الذي يثير التفائل داخل معسكر المنتخب.

وبالنظر إلى موقف اليونايتد حال تألق رونالدو وقيادته لمنتخب البرتغال بالتتويج بكأس العالم، فإن القرار النهائي لن يتغير فى رحيل اللاعب خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، بل سيكون تألقه مفتاحًا للتخلص من اللاعب وتسويقه بشكل جيد.


البرتغال تنذر غانا برباعية نيجيريا

واستعد المنتخب البرتغالي فى مبارياته الودية بشكلًا مختلف، حيث لجأ لنفس المدارس وفلسفة المنتخبات التى تقع معه فى نفس المجموعة، الشئ الذي ظهر واضحًا من إختيار المشاركة أمام منتخب نيجيريا والفوز عليه برباعية نظيفة قبل مواجهة منتخب غانا فى إفتتاح مباريات البرتغال فى مونديال قطر.


جدول مباريات البرتغال فى المونديال

ويقع منتخب البرتغال فى المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من منتخب غانا وأوراجوي وكوريا الجنوبية، على أن يستهل المنتخب البرتغالي مبارياته بمواجهة غانا يوم الخميس المقبل

فى حين يلاقي منتخب البرتغال نظيره منتخب أوراجوي فى الجولة الثانية يوم الإثنين الموافق 28 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم 2 ديسمبر المقبل.

جدول المباريات