الأمور تزداد سوءًا.. نكونكو خارج قائمة فرنسا المشاركة بمونديال قطر للإصابة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يبدو أن الأمور داخل معسكر المنتخب الفرنسي فى أسوء أحوالها، بعد أن تم التأكد من غياب المهاجم الفرنسي نكونكو، لاعب نادي لايبزيج الألماني، عن مباريات كأس العالم الحالية، بعدما أكد فريقه الألماني أن اللاعب يعاني من تمزق فى أربطة الركبة، الأمر الذي يؤكد غياب اللاعب إلى ما بعد كأس العالم أيضًا.

وأصبح المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، فى أزمة حقيقة بعد الكشف طبيعية إصابة نكونكو، إضافة إلى تجدد إصابة كريم بنزيما فى مران المنتخب الأخير، مما قد يجعل المدرب يخضع للمخاطرة فى خوض كأس العالم القادم بمهاجم وحيد وهو جيرو.


فرنسا تدعم قطر ضد المثليين

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المنتخب الفرنسي قد استقر على عدم إرتداء شارات تدعم المثليين فى كأس العالم القادم، جاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان الإتحاد البرازيلي نفس الأمر بعدم إرتداء أي شارات تدعيم أي طوائف ومعتقدات غير دينية فى المونديال القادم، إحترامًا لدولة قطر.


جدول مباريات فرنسا بكأس العالم

ويقع منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من الدنمارك وأستراليا وتونس، على ان يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته أمام المنتخب الإسترالي يوم الثلاثاء القادم.

فى حين يلاقي المنتخب الفرنسي فى الجولة الثانية منتخب الدنمارك يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

جدول المباريات