صدمة قوية.. بنزيما قد يعود لريال مدريد قبل يومًا من المونديال!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك حالة من القلق تسيطر معسكر منتخب فرنسا، بعد أن تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، لإصابة قوية قبل يومًا واحدًا من المونديال، مما قد يستدعي عودة اللاعب لفريقه الإسباني وعدم خوض مونديال قطر، فى مفاجأة قاتلة للديوك الفرنسية.

وعلى الرغم من عدم صدور أي إعلان رسمي عن إستبعاد اللاعب من المونديال، إلا أن اللاعب أصبح غياب فى مباراة الجولة الأولى أمام إستراليا فى شبه المؤكد، مع إحتمالية إستكمال غياب اللاعب فى دور المجموعات، مما  قد يجبر المدرب الفرنسي ديديه ديشامب لتغير خطته فى المباريات القادمة.


جيرو يقود فرنسا أمام إستراليا

وأصبح من حكم المؤكد أن يتواجد المهاجم الفرنسي جيرو فى تشكيلة الديوك الفرنسية الأساسية أمام إستراليا، فى ظل غموض موقف كريم بنزيما حتى هذه اللحظة، إضافة إلى تعرض نكونكو للإصابة وتؤكد غيابه عن المونديال، مما يؤكد مشاركة نجم ميلان الإيطالي بصورة كبيرة.


جدول مباريات فرنسا بكأس العالم

ويقع منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من الدنمارك وأستراليا وتونس، على ان يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته أمام المنتخب الإسترالي يوم الثلاثاء القادم.

فى حين يلاقي المنتخب الفرنسي فى الجولة الثانية منتخب الدنمارك يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

جدول المباريات