نوير يتحدي قطر ويعلن عن دعمه للمثليين وإرتداء شارة الألوان أمام اليابان!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن الحارس الألماني مانويل نوير عن إرتدائه شارة قيادة تحمل علم الرابيو لدعم حركة المثليين الجنسية فى مباريات ألمانيا ببطولة كأس العالم، حيث يري الحارس أن العالم بأجمعه يعيش فى زمن الحريات وأنه لا يوجد شيئًا يمنعه من فعل ذلك، ما دام لم يتعدي على خصوصيات الآخرين.

ويعد ذلك تحدي صريح لدولة قطر واللجنة المنظمة للبطولة، والتى منعت تواجد مثل هذه التيارات فى البطولة خلال الفترة الحالية، ليعد المنتخب الألمانى أول الداعمين لظهور هذه الفئة فى ملاعب قطر، بعد أن أعلن منتخب فرنسا وبرازيل إحترام عادات دولة قطر، بعد الإستقبال التى حظي به المنتخبين.


فيليك يعترض على إستضافة قطر

هذا وقد سبق أن سجل  المدرب الألماني هانز فيليك، المدير الفنب لمنتخب ألمانيا، إعتراضه على إستضافة قطر للبطولة، خاصة أنه يري أن هذا الحدث الكبير ليس من المنطقي أن تستضيفه دولة صغيرة مثل قطر، ومن ثم فإن دعم الحركة المثلية فى الملاعب القطرية، قد تكون من جانب المضايقة وإظهار الإعتراض.


جدول مباريات ألمانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الألماني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن تستهل الماكينات الألمانية مبارياته فى البطولة بمباراة اليابان يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب ألمانيا فى الجولة الثانية منتخب المتادور الإسباني يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته فى هذه المجموعة بمباراة كوستاريكا فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات