هل يكون كأس العالم القادم نقطة تحول فى مسيرة أسينسيو مع الريال؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

سلطت بعض التقارير الصحفية الإسبانية الضوء على مسيرة ماركو أسينسيو الإحترافية مع ريال مدريد، حيث لم يتوصل مسئولى نادي ريال مدريد إلى إتفاق مادي مع اللاعب بشأن عقده الجديد، والذي طلب اللاعب أن يحصل على زيادة فى العقد السنوي مع الفريق المدريدي مقارنة بعقده الحالى.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الجاري، فى ظل الغموض حول مسيرة اللاعب وخطوته المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل، ويري البعض أن كأس العالم القادم سيعد بمثابة إكتشاف اللاعب لموهبته من جديد حال التألق مع المنتخب الإسباني فى هذا الحدث الكبير.


أسينسيو يعلن عن جاهزيته للمونديال

وأعرب أسينسيو عن سعادته الكبيرة بإستدعائه لقائمة المنتخب الإسباني المشاركة فى كأس العالم، لا سيما أنه كان لا يشارك كثيرًا مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني هذا الموسم، مما يجعل اللاعب متحمسًا بشدة لمباريات المونديال بعد الثقة التى حظي بها اللاعب من مدربه الإسباني لويس إنريكي.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات