لويس إنريكي يعلن دعمه للأرجنتين فى المونديال من أجل ميسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن دعمه الكامل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى كأس العالم القادم، حيث أكد أن لاعبًا بحجم الإمكانيات التى يمتلكها اللاعب يستحق أن يتوج بكأس العالم فى مسيرته قبل إعتزاله لكرة القدم، خاصة أن هذا الشئ الوحيد الذي عجز عن تحقيقه اللاعب فى مسيرته الحافلة.

وأضاف أنه بالطبع يمني النفس أن تحظي إسبانيا على مونديال قطر وسوف يعمل على ذلك فى الأيام المقبلة، ولكنه أكد على تمنيه أن يحظي منتخب الأرجنتين باللقب حال خروج المنتخب الإسباني من البطولة من أجل لاعبه السابق فى برشلونة ليونيل ميسي والذي يستحق الكثير.


سبب إستدعاء بالدي للمونديال

وفى سياق آخر، تحدث إنريكي بشكل جيد عن أن بالدي يمتلك الدوافع للظهور بشكل جيد فى المونديال الأول له، الشيء الذي قد يجعل خيار اللاعب خيارًا مميزًا، كما أكد أن المنتخب الإسباني يمتلك على العديد من عناصر الخبرة الآخري، التى ستساعد اللاعب على التأقلم والظهور بشكل مميز فى مونديال قطر القادم.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات