توريس يكشف عن تطلعات إسبانيا فى كأس العالم القادم ورأيه فى المنافسة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الإسباني فيران توريس، لاعب نادي برشلونة، عن رأيه الشخصي فى المنافسة على كأس العالم هذه النسخة، حيث أكد أن النسخة الحالية تعد الأكثر قوة من سابقيها من وجهة نظره، خاصة أن هناك أكثر من منتخب يمتلك الدوافع والإمكانيات للفوز باللقب وحصد لقب المونديال.

وعن حظوظ المنتخب الإسباني، أكد أن اللاعبين لديهم القدرة على الفوز باللقب والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، مشيرًا عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة المتادور الإسباني المشاركة فى مونديال قطر، الشئ الذي يجعله يقاتل ليؤكد أحقيته بالتواجد وأنه يستحق المشاركة فى هذا الصرح الرياضي الكبير.


توريس يدافع عن إختيارات إنريكي

ودافع توريس عن الإختيارات الفنية للمدرب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، حيث أشار إلى أن المدرب يجيد التعامل مع الضغط والإنتقاد على أرضية الملعب، الشئ الذي ينقله إلى اللاعبين للدفاع عنهم، مؤكدًا على أنه يمتلك خبرات كبيرة فى المجال التدريبي والتعامل مع مثل هذه المواقف.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات