ريال مدريد يرصد التعاقد مع بديلًا ل بنزيما عبر بوابة كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد، يسعي وراء ضم بديلًا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، يأتي ذلك بعد تعرض اللاعب للكثير من الإصابات هذا الموسم، وغيابه عن الكثير من مباريات الليجا.

بالإضافة إلى إنخفاض المخزون البدني للاعب، الشئ الذي ظهر واضحًا فى مباريات الفريق المدريدي التى شارك بها فى الدوري الإسباني هذا الموسم،فى الوقت الذي يمتلك الفريق بديلًا للاعب سوي المهاجم البرازيلي الشاي رودريجو.

وأفادت التقارير أن مسئولي ريال مدريد يرون أن كأس العالم فرصة جيدة للكشف مهاجم من طراز فريد، ومن ثم السعي وراء إنهاء التعاقد معه فى المريكاتو الشتوي القادم، مما يجعل كشافى الفريق يترصدون للمواهب الناجمة فى مونديال قطر القادم.


مصير أندريك النهائي من الريال

ويري مسئولى ريال مدريد أن هناك صعوبة فى إتمام صفقة الموهبة البرازيلية أندريك، مهاجم نادي بالميراس البرازيلي، لا سيما بعد تدخل تشيلسي القوي فى الصفقة، وضعف الناحية الإقتصادية للجانب المدريدي مقارنة بالفريق الإنجليزي، الأنر الذي قد يبعد من إتمام الفريق الإسباني للصفقة بعض الشئ.


أنشيلوتى يخشي من إستنئاف الليجا

وذكرت بعض التقارير خوف المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لريال مدريد، من إستئناف بطولة الدوري الإسباني، خاصة أنه من المتوقع أن يؤثر الإجهاد على لاعبي الفريق المدريدي المشاركين فى كأس العالم، والمقدر عددهم إلى 13 لاعبًا.

جدول المباريات