برشلونة ما زال يحلم بالتعاقد مع برناندو سيلفا فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة كبيرة داخل نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم البرتغالي برناندو سيلفا، نجم وسط مانشستر سيتي، حيث يري مسئولي الفريق الكتالوني أن أسلوب وطريقة اللاعب تتماشي كثيرًا مع الكرة التى تقدمها البرسا، الأمر الذي يجعل الجهاز الفني بقيادة تشافى يصر على التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت التقارير أن المفاوضات متوقفة فى الوقت الحالى لمعرفة مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من العودة إلى صفوف البلوجرانا من عدمه فى الفترة المقبلة، حيث أشارت بعض التقارير الباريسية الأخيرة أن الموسم الحالى قد يكون الأخير للاعب مع باريس، الشئ الذي يفتح باب العودة للاعب من جديد.


ميسي يقضي على آمال سيلفا

وأشارت بعض التقارير إلى أن نادي برشلونة لن يتحمل التعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي وبرناندو سيلفا خلال موسم إنتقالات واحد، ومن ثم فإن الأولوية فى الوقت الحالى تأتي لصالح النجم الأرجنتيني، على أن يتم حسم قرار التعاقد مع أحدهما بعد كأس العالم القادم.


سيلفا يطلب بتحديد موقفه النهائي

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن النجم البرتغالي مستاءًا من تجاهل مسئولى البرسا له، خاصة أنه كان هناك الرغبة قوية من اللاعب فى الإنتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني فى بداية الموسم الحالي، قبل أن يرفض السيتي التفريط فى اللاعب وتتوقف المفاوضات.

جدول المباريات