جماهير برشلونة تختار الصفقة الأسوأ للفريق فى المريكاتو الصيفي الأخير

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أختارت جماهير نادي برشلونة أسوأ صفقة أبرمها الفريق فى الصيف الماضي، وفقًا للإستفتاء التى قامت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حيث وقع الإختيار على الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، والذي لم يتجاوز تقييم صفقة اللاعب الخمس درجات خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وبلغ تقييم بيليرين 4.42 فى إستفتاء الصحيفة، الشئ الذي يجعل من صفقة اللاعب أسرع الصفقات التى من المتوقع رحيلها عن الفريق فى الفترة الأخيرة، جاء ذلك بعد المردود السيئ الذي قدمه اللاعب مع الفريق، على الرغم من قلة مشاركات اللاعب مع الفريق هذا الموسم.


ديست يصدم مسئولى برشلونة

وصدم الظهير الامريكي ديست، لاعب نادي ميلان الإيطالي والمعار من نادي برشلونة، مسئولي الفريق حول عودته، حيث أكد اللاعب للمصادر القريبة منه أنه لا يفضل العودة للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكتالوني سعي كثيرًا وراء خروجه عن الفريق دون الحصول على فرصة حقيقية.


برشلونة ورحلة البحث عن ظهير أيمن

ويبدو أن رحلة البحث عن ظهير أيمن ما زالت تقلق الفريق الكتالوني، خاصة مع قلة اللاعبين المميزين فى هذا المركز خلال الدوريات الأوروبية الكبري فى الفترة الأخيرة، إضافة إلى صعوبة التعاقد مع البعض الآخر، الشئ الذي يسبب حرجًا كبيرًا لمسئولى البلوجرانا قبل المريكاتو الشتوي القادم.

جدول المباريات