نجم المنتخب السعودي يكشف طريقة عبور الأرجنتين

كرة سعودية

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية ضد المنتخب الأرجنتيني، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم.

باهبري يؤكد أن التكاتف سيساعد السعودية في عبور الأرجنتين 

وقال هتان باهبري لاعب وسط المنتخب السعودي، إن فريقه سيكون متكاتف من أجل أن يحقق نتيجة إيجابية ضد الأرجنتين في مستهل مشوار الأخضر في المونديال.

وتابع في تصريحات أمس: "لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية، وسنواجه منتخب الأرجنتين الذي يضم أسماءً كبيرة في بداية المشوار".

وأوقعت القرعة، المنتخب السعودي المشارك في النهائيات للمرة السادسة، في مجموعة تضم الأرجنتين بطلة العالم مرتين، وبولندا، والمكسيك.

وأضاف: "بطبيعة الحال، المهمة ستكون صعبة، ونحن نحترم تاريخ المنتخب الأرجنتيني، وبالتالي يتعين علينا أن نلعب بروح واحدة، وتكاتف جهود الجميع إذا ما أردنا تحقيق نتيجة إيجابية".

باهبري: لدينا خبرة في المباريات الافتتاحية 

واستطرد "بعض اللاعبين بالمنتخب السعودي باتوا يملكون خبرة المباريات الافتتاحية في المونديال، وآمل أن ينقلوا هذه العدوى إلى الآخرين فبعضنا بات لديه تجربة في المباريات الافتتاحية من خلال مشاركات سابقة ونأمل في نقل التجربة إلى الآخرين".

واختتم: "لدينا الطموح بتحقيق شيء جيد وليس مجرد المشاركة، جميع المباريات ستكون تنافسية ونأمل أن يحالفنا الحظ بالتأهل عن دور المجموعات".

جدول المباريات