ليفاندوسكي يكشف عن رأيه فى المنتخب المرشح للفوز بمونديال قطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، مهاجم نادي برشلونة، عن رأيه الشخصي فى المنتخب المرشح للفوز بكأس العالم القادم، حيث أشار إلى أنه يري أن الأرجنتين هو المرشح الأول للفوز بهذه النسخة من المونديال، مشيرًا إلى أن منتهب التانجو أكثر المنتخبات المتكاملة.

كما أن الأرجنتين تمتلك الطموح والرغبة، إضافة إلى العوامل التى تساعده على ذلك من خلال جيلًا مميزًا من اللاعبين، ومن ثم فإنه ينظر إلى المنطق فى ترشيحه لمنتخب راقصي التانجو، والذي يري أكثر إستقرارًا على الصعيد الفني.


ليفاندوسكي يتحدث عن حظوظ بولندا

وأكد ليفاندوسكي أن منتخب بولندا يمتلك حظوظًا جيدة للصعود إلى الدور القادم وتفجير المفاجأة، حيث أشار إلى أن الجميع سيقاتل لتقديم أفضل مستوي داخل البطولة، خاصة أن اللاعبين لا يعانون من تصدر الضغوط، فى ظل صعوبة المنافسة للمنتخب البولندي والتى يعلمها الجميع بشكل جيد.


جدول مباريات بولندا فى المونديال

ويقع منتخب بولندا فى المجموعة الثالثة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من السعودية والمكسيك والأرجنتين، على أن يستهل المنتخب البولندي مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم الثلاثاء القادم.

فى حين يلاقي منتخب بولندا الأخضر السعودي فى الجولة الثانية يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب البولندي مبارياته بمواجهة الأرجنتين يوم 30 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات