إنريكي يكشف سبب إستدعاء بالدي لقائمة إسبانيا فى كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن سبب إستدعاء بالدي، ظهير أيمن نادي برشلونة، حيث أكد أن اللاعب على الرغم من صغر سنه إلى أنه يمتلك الكثير من الإمكانيّات، جاء ذلك بعد إستبعاد لويس جايا، ظهير نادي فالنسيا، بعد أن تعرض اللاعب للإصابة بإلتواء فى كاحل القدم. 

وواصل إنريكي أن اللاعب يمتلك الدوافع للظهور بشكل جيد فى المونديال الأول له، الشيء الذي قد يجعل خيار اللاعب خيارًا مميزًا، كما أكد أن المنتخب الإسباني يمتلك على العديد من عناصر الخبرة الآخري، التى ستساعد اللاعب على التأقلم والظهور بشكل مميز فى مونديال قطر القادم.


غياب ناتشو يثير غضب مدريد

وعبرت بعض الجماهير المدريدية عن غضبها الشديد بعدم إستدعاء ناتشو لقائمة المنتخب الإسباني، حيث كان يأمل عددًا كبيرًا من المتابعين أن يتم إنضمام اللاعب، بعد إصابة لويس جايا الأخيرة، الشئ الذي أثار سخرية جماهير ريال مدريد بسبب تفضيل المدرب للاعبي برشلونة فى إختياراته.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات