فرنسا تتضامن مع البرازيل وتقرر عدم إرتداء شارة المثليين فى كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المنتخب الفرنسي قد استقر على عدم إرتداء شارات تدعم المثليين فى كأس العالم القادم، جاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان الإتحاد البرازيلي نفس الأمر بعدم إرتداء أي شارات تدعيم أي طوائف ومعتقدات غير دينية  فى المونديال القادم، إحترامًا لدولة قطر.

وأفادت التقارير أن منتخب فرنسا يحترم دولة قطر العربية ويحترم عاداتها، كما أن منتخب الديوك الفرنسية جاء ليخوض مباريات لكرة القدم فقط، ومحاولة الفوز بالذهب فى هذا المونديال، بعدما أكد الجانب الفرنسي على الإستقبال والتنظيم الرائع الذي يسود دولة قطر، قبل أيام قليلة من بدء كأس العالم.


شارة القيادة تتضمن قرار فرنسا

وشمل قرار الجانب الفرنسي شارة القيادة التى من المتوقع أن يرتديها هوجو لوريس، حارس فريق توتنهام الإنجليزي، حيث ستكون شارة القيادة تكتسي بلون واحد فقط، ومن ثم فإن المنتخب الفرنسي نال على إحترام جميع الشعوب العربية بهذا القرار الجرئ، فى ظل سيادة هذا النوع من الطوائف فى المجتمع الأوروبي.


جدول مباريات فرنسا بكأس العالم

ويقع منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من الدنمارك وأستراليا وتونس، على ان يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته أمام المنتخب الإسترالي يوم الثلاثاء القادم.

فى حين يلاقي المنتخب الفرنسي فى الجولة الثانية منتخب الدنمارك يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

جدول المباريات