العروض تنهال على ناتشو للرحيل عن ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود عروض قوية للاعب الإسباني ناتشو، ظهير أيمن ريال مدريد، حيث يقدم اللاعب واحدة من أفضل مواسمه مع الفريق المدريدي هذا الموسم، ليتلقي اللاعب العديد من العروض الأوروبية الكبري من الدوري الإيطالي والإنجليزي والأمريكي.

وينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الجاري، فى الوقت الذي لم يدخل فيه مسئولي الفريق الإسباني فى أي مفاوضات مع اللاعب فى الفترة الحالية من أجل تجديد تعاقده، الشئ الذي فتح الباب أمام الأندية الراغبة فى ضم اللاعب من التفاوض معه، على أمل الإنتقال إلى أحدهم بشكل مجاني فى الصيف المقبل.


موقف اللاعب من الرحيل عن مدريد

وأفاد تقرير الصحفي توماس رونسيرو أن اللاعب لا يرغب فى الرحيل عن الفريق المدريدي خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يشعر بالإرتياح مع الريال ويؤمن بأدواره مع الفريق، حيث يرغب فى البقاء لمدة موسمًا إضافيًا آخر، لينتهي تعاقده مع الميرنجي فى صيف 2024.


أنشيلوتي يتمسك ببقاء اللاعب

وأكدت بعض التقارير أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قد منح مسئولى الفريق الضوء الأخضر من أجل تجديد تعاقد اللاعب، لا سيما أن اللاعب أحد الخيارات البديلة الجيدة فى الفريق، كما أنه لا يعمل على إصطناع المشاكل سواء فى مشاركته أو الجلوس على دكة الإحتياط.

جدول المباريات