ديديه ديشامب فى حيرة بسبب جيرو قبل منافسات كأس العالم بقطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية أن المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، يعيش فى حيرة شديدة خلال الفترة المقبلة بسبب تألق جيرو، لاعب نادي ميلان، فى الوقت الذي أصبح فيه كريم بنزيما جاهزًا للمباريات وقيادة الديوك الفرنسية فى مونديال قطر القادم.

وأفادت التقارير أنه على الرغم من حصول بنزيما على الكرة الذهبية هذا الموسم كأفضل لاعبي العالم، إلا أن هناك إمكانية أن يجلس اللاعب على دكة البدلاء مع متتخب فرنسا لجيرو، خاصة بعد تألق الأخير هذا الموسم بشكل واضح مع نادي ميلان فى الدوري الإيطالي، ومن ثم فإن الجاهزية الفنية تصب فى صالحه.


ديشامب يخشي من جلوس بنزيما

وعلى الرغم أن المنطق يشير إلى مشاركة جيرو فى الوقت الحالى، بسبب كثرة إصابات بنزبما خلال مباريات الموسم الحالي وعدم مشاركته فى الكثير من المباريات، إلا أن ديشامب فى موقف لا يحسد عليه، خاصة أن جلوس بنزيما على مقاعد المباراة لن يكون بالقرار السهل على المدرب، مما قد يعقبه من أحداث.


جدول مباريات فرنسا بكأس العالم

ويقع منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من الدنمارك وأستراليا وتونس، على ان يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته أمام المنتخب الإسترالي يوم الثلاثاء القادم.

فى حين يلاقي المنتخب الفرنسي فى الجولة الثانية منتخب الدنمارك يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

جدول المباريات