برشلونة تعلم الدرس.. البرسا يغلق أبواب الرحيل فى وجه فرانك دي يونج

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواردت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي برشلونة قد أتخذ قراره النهائي ببقاء نجم الوسط الهولندي فرانك دي يونج، جاء ذلك بعد تألق اللاعب الكبير فى مباريات الفريق الكتالوني الأخيرة، بعدما ظهر اللاعب فى الكثير من المباريات بدور المحرك الرئيسي لإيقاع الفريق فى وسط الملعب.

وعلى الرغم من أن برشلونة حاول التخلص من اللاعب فى بداية الموسم الحالى، بعدما كان اللاعب قريبًا للإنتقال إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة اليونايتد، لكن تمسك اللاعب بالبقاء مع الفريق، ليثبت أنه قد أتخذ القرار الصحيح حينما قاتل من أجل البقاء ورفض كافة العروض المقدمة له.


تشافى يرفض رحيل اللاعب

ورفض المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، الحديث حول رحيل اللاعب عن الفريق، حيث أشار إلى أهمية بقاء اللاعب بعد المستوي الجيد الذي قدمه فى مباريات الليجا الأخيرة، خاصة فى ظل المنافسة القوية على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.


لابورتا يعلن حل الأزمة الإقتصادية

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد سبق وأن أعلن حل الأزمة المالية التى ضربت الفريق فى بداية الموسم، وتحسن الأحوال المادية فى خزانة الفريق، ومن ثم فإن أكبر العقبات التى كادت أن تطيح بدي يونج قد تلاشت، وأصبح مسألة بقاء اللاعب فى المريكاتو الشتوي أكثر واقعية.

جدول المباريات