تشافى يحسم موقف ألونسو النهائي من الرحيل عن برشلونة بنهاية تعاقده

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قد استقر على بقاء ظهير الفريق ماركوس ألونسو، والذي تعاقد معه الفريق الكتالوني مطلع هذا الموسم قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، حيث منح الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي الضوء الأخضر من أجل تجديد تعاقد اللاعب خلاف الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ألونسو مع برشلونة فى نهاية الموسم الجاري، حيث جاءت مدة تعاقد اللاعب مع الفريق لمدة موسمًا واحدًا، كما يسعي مسئولى البلوجرانا تجديد تعاقد اللاعب لمدة موسمًا آخر إضافيًا، لينتهي تعاقد اللاعب مع البرسا فى صيف 2024،بعدما ظهر اللاعب بمستوي جيد للغاية مع الفريق فى مباريات هذا الموسم.


أسباب تدفع تشافي لبقاء اللاعب!

ويري تشافى أن اللاعب بإمكانه أن يلعب أكثر من دور داخل أرضية الملعب، خاصة أن اللاعب يجيد اللعب فى مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، الشئ الذي يعاني منه الفريق فى الفترة الأخيرة، ومن ثم فإن الفريق الكتالوني لا يفكر فى التفريط بأي لاعب فى هذين المركزيت، مع إحتمالية التدعيم فى المريكاتو الشتوي.


موقف ألونسو من البقاء مع الفريق

ومن جانبه أعرب اللاعب عن سعادته بالتواجد داخل صفوف برشلونة، لا سيما أنه يحظي بثقة الجهاز الفني فى مياريات الفريق الأخيرة، كما أن اللاعب يؤمن يأن فرصه فى برشلونة ستكون جيدة عكس إذا ما قرر الإنتقال إلى أي نادي آخر فى ذلك السن المتأخر، مما لا يضمن له الإنسجام والعطاء.

جدول المباريات