كأس العالم.. ما هي أسوأ ذكرى للمنتخب السعودي في المونديال؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يطمح المنتخب السعودي إلى تحقيق نتيجة مرضية لـ جماهيرة في بطوله كأس العالم المرتقبة، المقرر أن تقام خلال الأيام القليلة المقبلة على الأراضي العربية وتحديدًا في دولة قطر.  

وجاء ذلك في ظل النتائج المخيبة التي حققها منتخب الأخضر خلال مشاركاته في مونديال العالم على مدار النسخ الماضية.

موعد انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم قطر 2022 مساء الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطر "صاحب الديار"، والإكواردور.

أسوأ ذكرى للمنتخب السعودي في المونديال

يمتلك المنتخب السعودي سجل حضور كبير بين الدول العربية في كأس العالم، حيث سيشارك الخضر "نسخة 2022" للمرة السادسة في تاريخه، ليتفوق على العديد من دول الشرق الأوسط.  

وبالرغم من ذلك يمتلك المنتخب السعودي ذكرى كارثية في مونديال 2002، بعد الخسارة أمام ألمانيا بثمانية أهداف دون رد، بالإضافة إلى الوقوع أمام روسيا بخماسية نظيفة في كأس العالم 2018.

تعرف على مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم

يقع المنتخب الآسيوي في مجموعة من العيار الثقيل، المجموعة الثالثة رفقة الأرجنتين، بولندا والمكسيك.  

موعد مباراة السعودية الأولى في كأس العالم 2022

من المقرر أن يفتتح الكبير الآسيوي مشواره في كأس العالم بمواجهة نارية أمام الأرجنتين، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء القادم الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري.

وتبدأ انطلاقة المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

تنقل شبكة بين سبورتس الرياضية جميع مجريات كأس العالم في نسخته المقبلة، وكذلك قنوات الكأس القطرية، ويأتي ذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

جدول المباريات