أليو سيسيه يعلق على غياب ماني عن كأس القادم بقطر

السعودية سبورت 365

أعلن الإتحاد السنغالي منذ قليل فى بيان رسمي غياب النجم السنغالي ساديو ماني عن كأس العالم القادم فى قطر للإصابة، فعلى الرغم أن الجهاز الفني للمنتخب السنغالي بقيادة أليو سيسيه أعلن عن تواجد اللاعب ضمن قائمة أسود التيرانجا المشاركة فى كأس العالم، إلا أن بأت كل محاولات تجهيز اللاعب بالفشل.

وأكد البيان أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية فى الفترة المقبلة، الأمر الذي يعكس مدي قوة إصابة اللاعب، حيث أنه من المتوقع أن لا يعود اللاعب عقب إنتهاء مونديال قطر مباشرة، الأمر الذي أصاب الشعب السنغالي بالذعر الكبير، والذي كان يأمل بشدة أن يتواجد اللاعب فى مباراة هولندا القادمة.


أليو سيسيه يطمئن الجماهير السنغالية

وحاول المدرب السنغالي طمئنة الجماهير السنغالية بعد تأكيد غياب ماني عن المونديال، حيث أكد أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، والتى تتواجد فى أكبر دوريات العالم بأوروبا، مما يجعل الجميع يصمم على تقديم شيئًا للشعب السنغالي والقتال فى مونديال قطر القادم.


جدول مباريات السنغال فى كأس العالم

ويقع منتخب السنغال فى المجموعة الأولى بكأس العالم، والتى تضم قطر المستضيف والإكوادور وهولندا، حيث ستستهل أسود التيرانجا مبارايتها بمواجهة الطواحين الهولندية يوم 21 نوفمبر من الشهر الجاري.

فى حين سيواجه منتخب السنغال قطر المستضيف فى الجولة الثانية من البطولة يوم 25 نوفمبر الجاري، فيما يختتم المنتخب السنغالي مبارياته بمواجهة الإكوادور يوم 29 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات