ريال مدريد يسيطر على العدد الأكبر من جوائز جلوب سوكر دبي 2022

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

سيطر نادي ريال مدريد بشكل واضح على جوائز جلوب سوكر التى أقيمت فى مدينة دبي بالإمارات العربية الشقيقة، حيث حصد الفريق المدريدي على جائزة أفضل نادي فى العالم عن الموسم الحالى، فى حين حصد بيريز رئيس النادي الملكى، على جائزة أفضل رئيس نادي فى العالم لعام 2022.

ولم يكتفى الفريق المدريدي عند هذا الحد، حيث حصد كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فى العالم عن الموسم الحالي، فى حين حصد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، على جائزة أفضل مدرب فى العالم على مدار الموسم الحالي، وجاءت هذه الجوائز عن طريق التصويت الذي شارك فيه أكثر من 10مليون شخص حول العالم.


أنشيلوتي يعلق على فوزه بالجائزة

وكشف المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتي عن سعادته بالتتويج بالجائزة، خاصة أن هذه المرة الثانية التى يحصد فيها على جائزة جلوب سوكر، من قبل الجماهير، بعد أن كانت الجائزة الأولى فى عام 2014،حينما كان مديرًا فنيًا أيضًا للفريق المدريدي، فى أحدي المواسم التى لا تتنسي للفريق، والتى حقق فيها العاشرة.


بنزيما يواصل هيمنته على الجوائز

وواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما هيمنته على الجوائز فى الفترة الحالية، بعدما حصد اللاعب جائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول كأفضل لاعب فى العالم، ليتوج الليلة بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جلوب سوكر الإماراتية الشهيرة، الشئ الذي يعكس تفوق اللاعب فى الصعيد الأوروبي.

جدول المباريات