غانا تحقق الفوز بثنائية على سويسرا فى إطار الإستعدادات لكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب الغاني من تحقيق فوزًا ثمينًا على سويسرا بثنائيةنظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت بين المنتخبين اليوم، يأتى ذلك فى إطار إستعداد المنتخبين لبدأ منافسات كأس العالم، حيث أكد منتخب غانا بفوزه اليوم أنه لن يأتي للتمثيل المشرف فى المونديال، بل أن الفريق قادرًا على تحقيق إنجازًا مميزًا للقارة السمراء.

فعلى الرغم أن المنتخب السويسري إمتلاك زمام المباراة من حيث الإستحواذ على الكرة، ولكن المنتخب الغاني كان أكثر فاعلية وتهديدًا على المرمي، بعد أن تمكن من خلق 6 محاولات قابلة للتسجيل على مرمي الفريق الخصم، فى حين جاءت جميع محاولات المنتخب السويسري بعيدًا عن المرمي.


غانا تسعي لتحقيق ما أفسده سواريز

ويبدو أن منتخب غانا لن يكون خصمًا سهلًا فى المجموعة الثامنة القوية، والتى تضم كوريا الجنوبية والبرتغال وأوراجواي، حيث يأمل المنتخب الغاني من تخطي دور المجموعات فى هذه المجموعة الصعبة، ومن ثم تحقيق المفاجأت فى الأدوار الإقصائية.

حيث سبق وأن وصل الفريق للدور ربع النهائي فى كأس العالم 2010،قبل أن ينقذ سواريز منتخب أورواجوي مرماه بطريقة غير مشروعة بالتصدي للكرة بيديها على خط المرمي، قبل أن يتعرض اللاعب للطرد ويهدر أسمواه جيان ركلة الجزاء، ليساهم لويس فى قتل أحلام قارة بأكلمها فى التواجد بنصف نهائي المونديال.


جدول مباريات غانا فى المونديال

و يستهل المنتخب الغاني مبارياته أمام البرتغال يوم 24 نوفمبر الجاري، فى حين يلاقي منتخب غانا فى الجولة الثانية منتخب كوريا الجنوبية يوم 28 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب الغاني مبارياته بملاقاة منتخب أوراجواي يوم 2 ديسمبر المقبل.

جدول المباريات