نيمار يكشف عن المنتخب الأقرب لحصد كأس العالم القادم فى قطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عبر تصريحات صحفية فى "تليجراف" البريطانية أن منتخب البرازيل على إستعداد كامل للفوز بكأس العالم القادم، وتعزيز الرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصدًا للقب، ولكن أشار إلى أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق، فى ظل تواجد أكثر من منتخب يمتلك الإمكانيّات لتحقيق اللقب.

وأضاف أنه يتوقع أن تصل بعض المنتخبات لنقاط بعيدة فى المونديال القادم، أمثال منتخبات فرنسا وألمانيا والأرجنتين، والذي يتوقع تواجدهم فى المربع الذهبي خلال النسخة القادمة.

وأكد أن الجميع يدرك أهمية اللقب للشعب البرازيلي، بعد الخسارة المهينة من الماكينات الألمانية فى قبل نهائي 2014،والخروج المبكر فى مونديال روسيا 2018 على عكس كافة التوقعات.


نيمار يتحدي ميسي فى المونديال

وأشار نيمار إلى أنه يتمني ملاقاة منتخب الأرجنتين فى المباراة النهائية، للرد على خسارة الفريق لقب الكوبا أمريكا أمام راقصي التانجو، حيث أكد أنه دائمًا ما يتحدث مع ميسي أنه سوف يلاقيه فى نهائي مونديال قطر القادم، وسيحصد اللقب أمام أعينه.


جدول مباريات البرازيل بكأس العالم

ويقع منتخب البرازيل فى المجموعة السابعة بكأس العالم، حيث من المقرر أن يخوض لقائه الأول فى البطولة أمام صربيا يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري، على أن يخوض لقاء الجولة الثانية أمام نظيره منتخب سويسرا يوم الإثنين 28 نوفمبر الجاري.

ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة السابعة بلقاء منتخب الكاميرون يوم 2 ديسمبر المقبل، فى مجموعة متوسطة المستوي من المتوقع صعود المنتخب البرازيلي منها إلى الدور القادم بسهولة، إن لم تحدث مفاجأة مدوية.

جدول المباريات