مفاجأة... بالدي قد يخوض كأس العالم الأول له مع المتادور الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود إحتمالية قوية لإستدعاء الظهير الشاب بالدي، لاعب نادي برشلونة، لقائمة المنتخب الإسباني المشاركة فى كأس العالم القادم، يأتي ذلك بعد تعرض خوسيه جايا لإلتواء فى كاحل القدم اليمني للاعب، بعد سقوط اللاعب بشكل خاطئ فى مران الفريق الأخير.

وأفادت التقارير أن بالدي الأقرب لتعويض غياب اللاعب، إذا أثبتت الأشعة التى سيخضع لها عدم قدرته على اللحاق بمونديال قطر، ومن ثم فإن الجهاز الفنى قد يفكر فى إستقدام اللاعب، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد مع برشلونة هذا الموسم فى منافسات الليجا الإسبانية.


إنريكي يثير الجدل حول إختياراته

وعلى الرغم من إمكانيات بالدي الفنية الجيدة، إلا أن إنضمام اللاعب للمنتخب الإسباني، سيفتح باب الإنتقاد للمدرب مرة أخري، خاصة أن أختيارات المدرب شملت الغالبية العظمي من لاعبي برشلونة، الأمر الذي يثير علامات التعجب والإستفهام حول خيارات المدرب، والتى شهدت تحيز كبير للجانب الكتالوني.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات