مشجعي برشلونة يدلون بأصواتهم حول أكثر المراكز إحتياجًا للتدعيم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نتائج التصويت حول المراكز التى تحتاج للتدعيم فى برشلونة خلال المريكاتو الشتوي القادم، حيث جاءت نتائج الأصوات العظمي تنادي بتعزيز خط دفاع الفريق بإجمالي أصوات 64٪، على الرغم أن الفريق قام بالتعاقد مع كريستنسن، وجول كوندي فى بداية الموسم الجاري.

وتري جماهير الفريق الكتالوني أن الفريق يعاني بصورة كبيرة فى الجزء الدفاعي للفريق، الشئ الذي ظهر واضحًا بعد إصابة أرنولد أراخو، والذي أثر غيابه بالسلب على المنظومة الدفاعية للفريق، الأمر الذي يؤكد واقعية آراء الجماهير التى تنادي بتدعيم الخط الخلفي.


جماهير برشلونة تنادي بتدعيم الوسط

وعلى الرغم أن نسبة الأصوات الأكبر جاء لتدعيم الخط الخلفى، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من الأصوات تجاوز ال 20٪ ينادي بتدعيم خط وسط الفريق، بعد ظهور بعد تذبذب مستوي بعض لاعبي الوسط على المدي البعيد، بالإضافة إلى ضعف المخزون البدني لدي لاعبي الوسط الحالبيين.


تشافى مصمم على تدعيم الظهير الأيمن

ويري المدرب الإسبانى تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جيد فى المريكاتو الشتوي القادم، فعلى الرغم أن عدد التصويت للتعاقد مع الظهير الأيمن لم تكن كبيرة، إلا أن الجهاز الفني يري أن هناك فجوة كبيرة فى هذا المركز، وخاصة فى الجزء الدفاعي.

جدول المباريات