برشلونة يرصد التعاقد مع نجم وسط أرسنال فى الإنتقالات الصيفية المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يراقب تشارلي باتينو، نجم وسط أرسنال الإنجليزي، والذي يلعب فى صفوف نادي بلاكبول على سبيل الإعارة، حيث يقدم اللاعب مرود جيد للغاية فى الفترة الأخيرة مع فريقه، الأمر الذي دفع مسئولى البلوجرانا للتفكير فى التعاقد مع اللاعب.

وينتهي تعاقد اللاعب مع نادي أرسنال فى صيف 2023 الجاري، حيث لم يتوصل اللاعب مع إدارة "الجانرز" لأي إتفاق حول تجديد تعاقده، مما قد يسهل على برشلونة الأمور التعاقدية مع اللاعب حال التوصل لإتفاق يرضي الطرفين، خاصة أن الفريق لا يريد أن يدخل فى أي صدام مع الأندية المنافسة الآخري.


موقف اللاعب من العودة لأرسنال

ويري اللاعب أن فرصه فى المشاركة الأساسية ستكون ضعيفة مع أرسنال فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل تألق توماس بارتي نجم وسط الفريق، إضافة إلى عودة النجم المصري محمد النني من الإصابة وتقديمه مستويات جيدة للغاية، مما يجعل خيار الرحيل عن الفريق هو الأقرب له فى الفترة المقبلة.


موقف أرتيتا من رحيل اللاعب

وعلى الرغم من إمتلاك المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مجموعة رائعة من اللاعبين فى نفس مركز اللاعب، إلا أن المدرب يري اللاعب مستقبل كبير داخل صفوف المدفعجية، ومن ثم سيحاول إقناعه بالبقاء داخل صفوف الفريق، وعدم التفكير فى الإنتقال إلى برشلونة.

جدول المباريات