سكالوني يكشف السبب وراء عدم إستبدال ميسي فى مباراة الإمارات الودية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عن سبب عدم إراحة نجم الفريق ليونيل ميسي ومنحه المشاركة فى المباراة بشكل كامل، على الرغم من سهولة المواجهة أمام منتخب الإمارات، والتى أنتهت بفوز راقصي التانجو بخماسية نظيفة، حيث أكد أن اللاعب من طلب ذلك.

وأكد سكالوني أن كأس العالم القادم يمثل الكثير لليونيل ميسي، حيث أن اللاعب طلب عدم إستبداله فى المباراة وقدم مستوي مميز للغاية، كما أن اللاعب لا يخشي من تعرضه للإصابة فى هذا المونديال، مما سيجعل اللاعب يقاتل فى مونديال قطر القادم حتى تسيل منه الدماء.


الأرجنتين تستعرض أمام الإمارات

وواصل المنتخب الأرجنتيني إستعراضه فى مواجهة منتخب الإمارات، بعدما حقق إنتصارًا عريضًا بخماسية نظيفة بأقل مجهود يذكر، ليوجه رسائل تحذيرية قوية لجميع منافسيه أن مشاركة راقصي التانجو فى المونديال هذا الموسم ستكون مختلفة تمامًا عن النسخ السابقة.


جدول مباريات الأرجنتين فى المونديال

ويقع منتخب الأرجنتين فى المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من السعودية والمكسيك وبولندا، على أن يستهل راقصي التانجو مبارياته بمواجهة الأخضر السعودي يوم 22 من نوفمبر الجاري.

فى حين يصطدم المنتخب الأرجنتين بمواجهة المنتخب المكسيكي فى الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب الأرجنتيني مبارياته أمام المنتخب البولندي يوم 30 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات