موكوكو ينفرد برقم قياسي جديد بعد مشاركته أمام عمان الليلة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تصدر النجم الألماني الشاب يوسف موكوكو المشهد فى المباراة الودية، التى جمعت بين منتخب ألمانيا والمنتخب العماني الليلة، والتى أنتهت بفوز الماكينات الألمانية بهدف نظيف، فى إطار الإستعداد لمنافسات كأس العالم، حيث أصبح نجم بورسيا دورتمند أصغر لاعب يشارك مع المنتخب الألماني منذ فترة طويلة.

وتناولت صحيفة "أوبتا" للإحصائيات، مشاركة اللاعب صاحب ال 17عامًا، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك مع المنتخب الألماني منذ عام 1954،والذي شارك مع الماكينات الألماني حينها اللاعب المخضرم أوي سيلر، مما قد يجعل اللاعب أصغر اللاعبين المشاركين فى مونديال قطر القادم حال مشاركته.


فيليك يشيد بإمكانيات موكوكو

وتحدث المدرب الألماني هانز فيليك بصورة جيدة على يوسف موكوكو، مهاجم بورسيا دورتمند، حيث أكد أن اللاعب ينتظره مستقبل مشرق فى مسيرته الإحترافية على الرغم من صغر سنه، موجهًا تحذيراته للاعب بضرورة التركيز فى أرض الملعب فقط دون التركيز مع وسائل الإعلام حتى يضمن إستمراريته فى التألق.


جدول مباريات ألمانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الألماني فى المجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من إسبانيا واليابان وكوستاريكا، على أن يستهل منتخب الماكينات الألمانية مبارياته أمام المنتخب الياباني والمقرر لها يوم 23 من نوفمبر الجاري.

فى حين يخوض منتخب ألمانيا ثانى مواجهاته أمام منتخب إسبانيا يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن يختتم منتخب الماكينات الألمانية مواجهاته بمواجهة المنتخب الكوستاريكي فى الأول من ديسمبر المقبل.

جدول المباريات