الإتحاد الإسباني يعلن عن أسباب عقوبة ليفاندوسكي القاسية بعد الطرد!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن الإتحاد الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية عن توقيع عقوبة قاسية على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، بالإيقاف 3 مباريات قادمة فى الدوري الإسباني، بعد أن تعرض اللاعب للطرد أمام أوساسونا فى الجولة الاخيرة من من منافسات الليجا.

وأكد مصدر مسئول بالإتحاد الإسباني أن عقوبة اللاعب القاسية، جاءت بسبب تعرض اللاعب ببعض العبارات المهينة لحكم المباراة، مما أستدعي إيقاف اللاعب لمباراة إضافية، على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يتم توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب لمباراتين فقط بسبب الطرد.


برشلونة يكشف عن غضبه من العقوبة

وكشفت المصادر داخل نادي برشلونة عن إستياء مسئولى الفريق من قرار الإتحاد الإسباني، والذي يعد فيه ظلم كبير للفريق الكتالوني من وجهة نظرهم، خاصة أن اللاعب لم يعترض بشكل كبير أو غير شرعي مثلما يدعي مسئولى الإتحاد الإسباني، الشئ الذي يجعل الفريق يشعر بالمؤامرة عليه، خاصة أن ليفا أحد عناصر الفريق الأساسية.


برشلونة فى مأزق بسبب إيقاف لاعبه

وأصبح نادي برشلونة فى مأزق كبير بعد الإعلان عن تفاصيل العقوبة، خاصة أن النادي الإسباني لا يمتلك أي حلول بديلة للاعب بعد رحيل أوباميانج، مما قد يجعل الفريق يتمسك بعدم رحيل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي فى المريكاتو الشتوي، لا سيما أنه الخيار الوحيد للخروج من هذا المأزق.

جدول المباريات