ميلان يغلق أبوابه أمام عودة كيسيه للدوري الإيطالي فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أفادت العديد من التقارير الصحفية أن موقف النجم الإفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط نادي برشلونة، أصبح يسيطر عليه الغموض بشكل كبير فى الفترة الحالية، خاصة بعد وجود العديد من التأكيدات التى تفيد بإحتمالية خروج اللاعب عن الفريق الكتالوني فى المريكاتو الشتوي القادم.

كما أن اللاعب أصبح لا يشعر بعدم الإرتياح فى برشلونة، بعد تقلص دقائق مشاركته مع البرسا هذا الموسم، حيث يعد أقل لاعبي الفريق مشاركة منذ بداية الموسم الحالي، الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير فى العودة إلى ميلان مرة أخري، قبل أن يغلق الفريق الإيطالى الباب فى وجه اللاعب أمام عودته.


أسباب تجعل كيسيه بعيدًا عن ميلان!

وتعد أحد أبرز الأسباب التى تدفع مسئولي ميلان لعدم عودة اللاعب، هى إقتراب الفريق من تجديد تعاقده مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، بالإضافة إلى رفض اللاعب الإفواري كيسيه من قبل التجديد للفريق الإيطالي قبل أختياره الإنتقال لصفوف برشلونة فى صفقة مجانية.


تشافى يحسم موقف كيسيه النهائي

ولم يحسم المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، موقفه النهائي من بقاء اللاعب مع الفريق من عدمه، حيث يؤجل فتح هذا الملف إلى ما بعد كأس العالم، تحسبًا لأي إصابات يتعرض لها لاعبى الفريق المشاركين فى منافسات البطولة.

جدول المباريات