تقارير.. برشلونة يرصد التعاقد مع ظهير سبورتينج لشبونة فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن مسئولي برشلونة يسعون وراء التعاقد مع ظهير أيمن سبورتينج لشبونة، حيث يعد بيدرو بورو أحد الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم صفوف البلوجرانا فى الفترة المقبلة، جاء ذلك بعد عدم إقتناع الجهاز الفنية للفريق بقيادة تشافى بالمستوي الذي ظهير عليه بيليرين صفقة الفريق الجديدة.

ووفقًا لتقرير قناة ريليفو فإن مسئولى الفريق الكتالوني يسعون لإستغلال علاقتهم الجيدة مع مسئولى الفريق البرتغالي، وخاصة بعد أن سهل مسئولى البرسا رحيل نجمه الشاب ترينكاو فى صيف الموسم الماضي، الشئ الذي قد يساهم فى إتمام الصفقة، خاصة أن قيمة الصفقة التسويقية تبلغ 25 مليون يورو فقط.


بيليرين أسرع الراحلين عن الفريق!

وأفادت بعض التقارير الكتالونية أن بيليرين قد يكون أسرع ظهير يرحل عن برشلونة، فعلى الرغم أن اللاعب لم يشارك سوي فى لقاءات معدودة، إلا أن الكوارث التى أرتكبها اللاعب فى هذه اللقاءات، وضعت إنطباع سيئ لدي اللاعب عند الجماهير والجهاز الفني للفريق، الأمر الذي قد يجعله على رأس قائمة الراحلين فى يناير.


مذبحة فى برشلونة بعد المونديال

ومن المتوقع أن يحدث مذبحة بالإطاحة بعدد كبير من اللاعبين فى الإنتقالات الشتوية القادمة، حيث أن بيرلين لن يكون اللاعب الواحد الذي سيغادر الفريق، فى ظل إحتمالية خروج ديباي وفرانك كيسيه عن الفريق، مع وجود بعض التحفظ على رحيل دي يونج.

جدول المباريات