بالأرقام.. توماس مولر يتفوق على ميسي ورونالدو فى كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت هيئة الإحصاءات تفوق النجم الألماني توماس مولر، لاعب نادي بايرن ميونخ، على كلًا من جميع اللاعبين المعاصرين لجيل اللاعب، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 10 أهداف فى كأس العالم خلال المشاركات السابقة، متفوقًا على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو صاحب ال 7 أهداف.

كما تفوق مولر على كلًا من الأورجواني لويس سواريز صاحب ال 7 أهداف أيضًا، والأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب ال 6 أهداف، بجانب تفوقه على الإنجليزي هاري كين، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، الشئ الذي يعكس إجادة اللاعب التعامل فى مباريات المونديال، كونها أكبر حدث رياضي فى العالم.


مولر يمتلك فرصة ذهبية بالمونديال

وما زال مولر يمتلك أحدي الفرص الذهبية له فى المونديال الحالي، والذي يجب عليه جيدًا إستغلالها، خاصة أن مونديال قطر قد يكون الأخير للاعب فى مسيرته، كما هو الحال لكلًا من ميسي ورونالدو وسواريز، الأمر الذي قد يسمح للاعب بالإنفراد بلقب هداف كأس العالم لحقبة طويلة من الزمن، فى ظل إقامة البطولة مرة واحدة كل أربع سنوات.


جدول مباريات ألمانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الألماني فى المجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من إسبانيا واليابان وكوستاريكا، على أن يستهل منتخب الماكينات الألمانية مبارياته أمام المنتخب الياباني والمقرر لها يوم 23 من نوفمبر الجاري.

فى حين يخوض منتخب ألمانيا ثانى مواجهاته أمام منتخب إسبانيا يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن يختتم منتخب الماكينات الألمانية مواجهاته بمواجهة المنتخب الكوستاريكي فى الأول من ديسمبر المقبل.

جدول المباريات