خوان لابورتا يواصل المديح بمهمة تشافي داخل برشلونة هذا الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على المدرب الإسبانى تشافى هرنانديز بصورة جيدة، حيث يري أنه يقوم بعمله بالشكل الذي ينبغي، خاصة أن الفريق يقدم مردودًا جيدًا فى المباريات الأخيرة، الشئ الذي أنعكس على إستعادة الفريق صدارة الليجا من ريال مدريد مجددًا فى الأسابيع الأخيرة.

وأضاف لابورتا أن وضع الفريق الإقتصادي فى حالة جيدة بعد أن باع الفريق بعض أسهمه وقام ببعض الرافعات فى بداية هذا الموسم لإبرام صفقات قوية، فى إشارة واضحة إلى قدرة الفريق فى إبرام العديد من الصفقات المميزة فى المريكاتو الشتوي القادم، بعد أن تم التخلص من الأزمة بشكل نهائي.


لابورتا يتحدث عن الخروج الأوروبي

وفاجئ لابورتا الجميع بأنه لم يتفاجئ بالخروج من دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة أنه يعلم جيدًا  صعوبة فوز الفريق باللقب، فى ظل حالته الحالية، ولكن أكد إلى أنه كان يتمني عدم خروج الفريق من هذا الدور المبكر والإستمرار أكثر فى منافسات البطولة.

وأشار إلى أن هدف الفريق الأول واضح للجميع وهو إستعادة لقب الدوري الإسباني، والذي سيكون بمثابة نجاح كبير للبرسا هذا الموسم إن تحقق هذا الأمر، خاصة أن البطولة غائبة عن خزائن الفريق فى السنوات الأخيرة.


تشافى يحسم الراحلين بعد المونديال

وأتخذ المدرب الإسباني تشافى قرارًا هامًا بحسم جميع ملفات الإنتقالات سواء من الراحلين أو اللاعبين الجدد إلى ما بعد مباريات كأس العالم،حتى يتثني للمدرب الوقت الكافى لإصدار حكمه النهائي على جميع اللاعبين.

جدول المباريات