تقارير صحفية تشير إلى إقتراب رونالدو من خوض تحدي جديد بالدوري الألماني

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

ذكرت صحيفة "ديلى ميل "البريطانية عن وجود مفاوضات قوية بين النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، مع مسئولى بايرن ميونخ الألماني، تمهيدًا لإنتقال اللاعب إلى الدوري الألماني عبر بوابة الفريق البافاري فى الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد أن خرج اللاعب من حسابات الفريق الإنجليزي تمامًا.

وأكدت التقارير أن هناك جلسة قد حدثت بين مسئولي بايرن ميونخ ووكيل اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، لبحث إمكانية ضم اللاعب للفريق البافاري خلال المريكاتو الشتوي فى يناير القادم، فى الوقت الذي لم يتوصل وكيله جورجي مينديش لأي إتفاق مع مسئولي النادي الألماني، مفضلًا الإنتظار لباقي العروض.


نيوكاسل مهتمًا بالتعاقد مع رونالدو

وكان وكيل اللاعب قد تلقي بعض الإتصالات أيضًا من مسئولي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل إقناع اللاعب ووكيله بمشروع الفريق والطموح الجديد، الشئ الذي ينعكس على ترتيب الفريق الحالي فى الدوري الإنجليزي، والذي يتواجد فى المركز الثالث، متفوقًا على العديد من الأندية الكبري أمثال تشيلسي واليونايتد وتوتنهام وليفربول.


موقف رونالدو من عرضي البايرن ونيوكاسل

ولم يحسم اللاعب قراره بعد من الإستمرار داخل الدوري الإنجليزي خارج اليونايتد، أو خوض تحدي آخر فى دوري جديد مثل الدوري الألماني، ومن ثم فإن اللاعب يؤجل حسم هذا القرار المصيري فى مسيرته إلى ما بعد كأس العالم، خاصة أن الإنتقال القادم سيكون الأخير فى مسيرة اللاعب بشكل كبير.

جدول المباريات