الشكوك تحوم حول لحاق ساديو ماني بمباراة هولندا الإفتتاحية بكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية أن النجم السنغالي ساديو ماني ما زال يعانى من الإصابة التى لحقت به مع بايرن ميونخ فى الجولة ال 14 من الدوري الألماني، وعلى الرغم من ذلك فإن المدرب السنغالي أليو سيسيه، كان حريصًا على ضم اللاعب لقائمة أسود التيرانجا المشاركة فى مونديال قطر.

وأفادت التقارير أن هناك حالة من الغموض تحوم حول موقف اللاعب من اللحاق بأولى مباريات المتتخب السنغالي أمام هولندا فى كأس العالم، حيث أن مشاركة اللاعب فى المباراة قد تكون مغامرة كبيرة من الجهاز الفني، ولكن نظرًا لأهمية المباراة قد لا يجد الجهاز الفنى خيارًا  آخر سوي مشاركة اللاعب.


موقف أليو سيسيه من مشاركة اللاعب

ويري المدرب ضرورة عدم المجازفة باللاعب فى هذه المباراة القوية، على الرغم من الضغوط القوية التى يتعرض لها من وسائل الإعلام السنغالية بضرورة مشاركة اللاعب، خاصة أن مواجهة منتخب هولندا ستكون من أقوي مباريات الفريق فى دور المجموعات بالبطولة.


جدول مباريات السنغال فى كأس العالم

ويقع منتخب السنغال فى المجموعة الأولى بكأس العالم، والتى تضم قطر المستضيف والإكوادور وهولندا، حيث ستستهل أسود التيرانجا مبارايتها بمواجهة الطواحين الهولندية يوم 21 نوفمبر من الشهر الجاري.

فى حين سيواجه منتخب السنغال قطر المستضيف فى الجولة الثانية من البطولة يوم 25 نوفمبر الجاري، فيما يختتم المنتخب السنغالي مبارياته بمواجهة الإكوادور يوم 29 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات