فيليك يعلق عن سبب ضمه قاتل منتخب الأرجنتين لقائمة كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني هانز فيليك، المدير الفني للماكينات الألمانية، عن سبب ضمه لماريو جوتزه، لاعب وسط إينتراخت فرانكفورت الألماني، لقائمة المنتخب الألماني المشاركة فى مونديال قطر، حيث أكد أن اللاعب ظهر بشكل جيد للغاية فى الفترة الأخيرة، كما أنه خاض العديد من المباريات فى الأسابيع القليلة الماضية، مما يؤكد جاهزية اللاعب الفنية.

وأضاف أن جوتزه أحد أهم اللاعبين فى منظومته، نظرًا لأنه يمتلك إمكانيات خاصة ويجيد إتقان اللمسة الأخيرة، كما أن اللاعب ناضج بالشكل الكافي الذي لا يجعله يعترض عليه فى قراراته الفنية سواء أشركه أم لا، الأمر الذي يجعل اللاعب مريحًا لأي مدير فني، كما أنه سعيدًا بتواجد اللاعب معه.


جوتزه محطم آحلام ميسي ورفاقه

ولا يعد أسم اللاعب غريبًا عن متابعي كرة القدم، خاصة أن اللاعب كان صاحبًا أحد أغلى الأهداف فى تاريخ الكرة الألمانية، حينما سجل هدفًا قاتلًا أمام منتخب الأرجنتين فى نهائي مونديال البرازيل 2014،والذي أنتهي بفوز الماكينات الألمانية بهدف نظيف سجله اللاعب، ليقتل حينها آحلام ميسي ورفاقه.


موعد مباراة ألمانيا وعمان القادمة

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الألماني مباراة ودية غدًا الأربعاء أمام المنتخب العماني، فى إطار الإستعدادات لفعاليات كأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات