دي يونج يكشف عن فرص منتخب هولندا بالتتويج بكأس العالم القادم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الهولندي فرانك دي يونج، نجم وسط برشلونة، عن حظوظ منتخب هولندا بالتتويج بكأس العالم فى نسخته القادمة، حيث أكد أن منتخب بلاده يمتلك حظوظًا قوية فى هذا البطولة، عكس كافة التوقعات التى تشير إلى أن الفريق سيكتفي بدور المجموعات.

وأضاف إلى أن الفريق لم يأتي إلى قطر لتجاوز دور المجموعات فقط، ولكن الفريق يبحث أن يصل إلى أبعد نقطة ممكنة فى البطولة، حتى تتوج الطواحين الهولندية باللقب فى نهاية الأمر، الشئ الذي يطمح لتحقيقه مع مجموعة اللاعبين الرائعين التي يمتلكهم المنتخب الهولندي.


دعم الجماهير يمثل نقطة قوة!

وواصل دي يونج أن اللاعبين على ثقة بدعم الجماهير لهم، ومن ثم فإن التتويج بالبطولة سيكون أفضل شئ يقدم لهذه الجماهير الداعمة، حيث يتحدث جميع اللاعبين على ضرورة إسعاد الشعب الهولندي والفوز باللقب الغائب، بعد أن كان الفريق قريبًا للغاية من الظفر باللقب فى مونديال 2010، قبل أن يخسر النهائي بهدف قاتل من أنيستا.


دي يونج يكشف عن الحلم الأكبر

ويري دي يونج أن التتويج بالمونديال يعد الحلم الأكبر الذي يسعي إلى تحقيقه فى مسيرته الإحترافية، مشيرًا إلى أن الفوز باللقب سيساعده كثيرًا فى الفترة المقبلة على المستوي الفردي، ومن ثم فإن الجميع سيقاتل من أجل مجد شخصي يسطر له وللاعبين.

جدول المباريات