برشلونة يخطط لعقد صفقة تبادلية مع أستون فيلا فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواردت بعض التقارير الصحفية الكتالونية التى تؤكد أن نادي برشلونة بدأ بالفعل رحلة البحث عن بديل بوسكيتس دون دفع مبالغ مالية باهظة فى المريكاتو الشتوي القادم، وينتهي عقد عدد كبير من اللاعبين المميزين فى خط الوسط الدفاعي فى نهاية الموسم الحالى.

ولكن يبدو أن مسئولى الفريق الكتالوني على التعاقد مع لاعب وسط فى الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة فى ظل رغبة الفريق على تدارك خروجه من دوري الأبطال، والفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم، فى محاولة لمصالحة الجماهير وعودة البطولات القارية للفريق.

وأفادت التقارير أن برشلونة يخطط لإستغلال رغبة فريق أستون فيلا فى التعاقد مع النجم الإفواري فرانك كيسيه، من أجل إقحام اللاعب فى صفقة تبادلية مع الفريق الإنجليزي تقضي بالتعاقد مع دوجلاس لويز.


موقف كيسيه من الرحيل عن الفريق!

وعلى الرغم أن كيسيه يفضل البقاء داخل صفوف البلوجرانا، إلا أن تقلص فرصه فى الظهور بصورة أساسية مع الفريق الكتالوني، يجعله يفكر بقوة فى الرحيل عن الفريق خلال المريكاتو الشتوي القادم.


تشافى يحسم موقف اللاعب النهائي

ولم يحسم المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قراره النهائي من رحيل اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة، حيث أنه من المتوقع أن يكشف المدرب عن موقفه النهائي بعد مباريات كأس العالم القادم.

جدول المباريات