الغموض يحوم حول موقف ميندي من الإستمرار مع تشيلسي الموسم المقبل

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هناك شكوك قوية حول إستمرار الحارس السنغالي أدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، مع الفريق فى الفترة المقبلة، يأتي ذلك فى ظل وجود مخاوف من اللاعب لعدم حصوله على فرصة للمشاركة الأساسية مع الفريق، خاصة فى ظل تألق كيبا فى المباريات التى يحظي بها بفرصة المشاركة الأساسية.

وأفادت التقارير أن مستقبل ميندي مع تشيلسي أصبحت تحوم عليه الشكوك الكثيرة، لا سيما أن اللاعب تجاوز ال 30عامًا، كما أنه يقدم موسمًا سيئًا مع "البلوز" على عكس آخر موسمين، الشئ الذي قد يدفع اللاعب للتفكير بشكل جادي للرحيل بعد نهائيات كأس العالم، أو الإنتظار لنهاية الموسم الجاري.


إحصائية سيئة ل ميندي هذا الموسم

ويمتلك ميندي إحصائية سيئة للغاية فى مباريات الفريق الأخيرة، حيث أنه لم ينجح فى الخروج بشباك نظيفة فى آخر 4 لقاءات خاضهم مع الفريق، حيث استقبلت شباك الحارس 5 أهداف خلال هذه المباريات، الأمر الذي يعكس تذبذب مستوي الحارس الكبير والحالة السيئة الذي أصبح عليها هذا الموسم.


بالأقام.. كيبا يتفوق على ميندي

ونجح الحارس الإسباني كيبا فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى خمس لقاءات خلال آخر 8 مباريات خاضها اللعب مع "البلوز" هذا الموسم، الأمر الذي يعكس المستوي الجيد الذي أصبح عليه اللاعب، حيث استقبل الحارس 6 أهداف فقط، خلال ال 8 مباريات الأخيرة.

جدول المباريات