موقف دياز النهائي من العودة إلى ريال مدريد بعد تألقه فى ميلان!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية الموقف النهائي للنجم الإسباني براهيم دياز، لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، من العودة من جديد إلى نادي ريال مدريد، خاصة أن عقد إعارة اللاعب مع ناديه الإيطالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، فى الوقت الذي يقدم اللاعب فيه مستوي مميز للغاية مع الروسينيري.

وأفادت التقارير أن هناك تمسك كبير داخل مسئولي نادي ميلان، لتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، فى ظل العقد المبرم بين مسئولى الفريق الإيطالي وريال مدريد والذي لا يحق له الإعتراض فى حالة دفع المبلغ المتفق عليه فى تفعيل العقد، ومن ثم فإن بقاء اللاعب داخل صفوف الكبير الإيطالي الأقرب فى الفترة الحالية.


موقف اللاعب من العودة إلى مدريد

ولم يحسم براهيم دياز موقفه النهائي من العودة إلى ريال مدريد حتى هذه اللحظة، حيث أن اللاعب يخشي الرحيل عن ميلان وعدم الحصول على فرصة مع الفريق المدريدي، فى الوقت الذي يرغب فيه المدرب الإيطالي أنشيلوتي فى عودة اللاعب.

ومن المتوقع أن يتم عقد جلسة بين اللاعب وأنشيلوتي فى الفترة القليلة المقبلة للوقوف النهائي حول موق دياز من العودة إلى صفوف الريال، أو الأستمرار مع ميلان والرحيل بشكل نهائي عن الفريق الإسباني.


أنشيلوتي يوصي بعودة اللاعب

وأكدت بعض المصادر القريبة من أنشيلوتي أن مستوي اللاعب الأخير مع ميلان، دفع المدرب أن يوصي مسئولى ريال مدريد بأهمية عودة اللاعب إلى الفريق فى نهاية الموسم الحالي، الشئ الذي يسعي مسئولى الميرنجي لتوفيره للمدرب.

جدول المباريات